ارتفاع عدد ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب الى 27 قتيل وجريح

اكدت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة مأرب أن عدد ضحايا الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي على مدينة مأرب مساء الإثنين، ارتفع 27 قتيل وجريح من النازحين، اصابة بعضهم خطيرة.

وقالت الوحدة في بيان نشرته الثلاثاء، أن 4 نازحين بينهم طفلتان قتلوا وأصيب 23 آخرون، إصابة بعضهم خطيرة، جراء الهجوم الذي شنه الحوثيون على مدينة مأرب.

وأضافت، أن "مليشيا الحوثي قامت أمس بالاستهداف المباشر لمدينة مأرب بما فيها المخيمات بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة متسببة في مقتل 4 مدنيين وإصابة 23 آخرين إصابة 5 منهم خطيرة".

وأوضحت أن "13 منزلا للأسر النازحة تضررت جراء الاستهداف واحترقت 3 خيام، ودمر 53 خزان للمياه جراء تطاير شظايا الصواريخ في محيط وسكن الأسر النازحة".

وأشارت الوحدة إلى "حالة الخوف والهلع التي عمت في أوساط النازحين خاصة النساء والأطفال وكبار السن"، مطالبة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالضغط على المليشيا لوقف هجماتها على المخيمات والتجمعات السكانية والالتزام بالقوانين الدولية والإنسانية.

وأكدت وزارة الدفاع انفجار مخزناً للأسلحة في المنطقة الثالثة، مؤكدة أن الانفجارات "ناتجة عن هجوم المليشيا الحوثي" على المدينة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية