خلال شهر واحد.. مليشيات الحوثي تعترف بوقوع أكثر من 540 جريمة في محافظة إب

أقرت مليشيا الحوثي، بوقوع أكثر من 540 جريمة بمحافظة إب، خلال شهر واحد في عدد من مديريات المحافظة.

وكشف تقرير أمني صادر عن أمن محافظة إب الخاضعة لمليشيا الحوثي، عن وقوع 549 جريمة خلال نوفمبر الماضي، تنوعت بين القتل والإصابة والسرقة والاعتداء والنهب وجرائم النصب وأخرى مختلفة.

وأكد التقرير تسجيل 220 جريمة جنائية شهدتها مختلف مديريات المحافظة، توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، والإصابة بالخطأ، والإيذاء العمدي، وحيازة وتعاطي وترويج المخدرات.

وبحسب التقرير، فإن من بين الجرائم التي تم الكشف عنها 220 جريمة سرقة لمنازل ومحلات تجارية وسيارات ودراجات نارية وممتلكات مواطنين.

ولم يشر التقرير إلى الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بشكل يومي في مختلف مديريات المحافظة، في الوقت الذي ذكر التقرير تلك الأرقام بإعتبارها إنجازات أمنية تم ضبط مرتكبيها، وهو الأمر الذي يؤكد أن أعداد الجريمة بالمحافظة أعلى من الأرقام المعلن عنها.

وأقرت المليشيا في وقت سابق، بوقوع 1045 جريمة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الماضيين بمختلف مديريات محافظة إب، منها 561 جريمة في أكتوبر و 484 جريمة خلال سبتمبر الماضي في الوقت الذي تشهد فيه المحافظة، فلتانا أمنيا مروعا زادت معه جرائم القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين بمختلف مديريات المحافظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية