محور تعز يختتم أعمال مؤتمره السنوي
اختتم محور تعز العسكري، اليوم الأحد، أعمال مؤتمره السنوي الذي كرس لمناقشة تقييم الأداء العملي ومعرفة ايجابيات وسلبيات الأداء، والتي رافقت العمل بمختلف وحدات وشعب المحور خلال العام التدريبي 2022م.
 
وهدف المؤتمر إلى مناقشة ما يمكن من تطوير الايجابيات وتجنب السلبيات وتذليل الصعوبات لتحسين نوعية الأعمال التي سيتم تنفيذها خلال العام التدريبي القادم سواء المهام القتالية أو التدريبية.
 
ومن خلال استعراض التقارير والمداخلات التي جرت على مدار ثلاثة أيام، خرج المؤتمر بعدد من التوصيات الهادفة إلى رفع الكفاءة القتالية للوحدات وتحسين الظروف العيشية للمقاتلين وتحقيق الانضباط العسكري ورفع مستوى التعاون بين الوحدات والاهتمام بمعالجة الجرحى ورعاية أسر الشهداء والعمل على تطوير القاعدة التدريبية للمركز التدريبي بما يمكنه من القيام بمهامه التدريبية.
 
كما أوصى المؤتمر بضرورة التعاون مع السلطة المحلية لتنفيذ مهامها ورفع مستوى، التنسيق الأمني والتعاون مع الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن وضبط المخالفين والمطلوبين أمنيا.
 
وفي الجلسة الختامية التي ترأسها رئيس أركان محور تعز، نائب رئيس المؤتمر العميد عبدالعزيز المجيدي،  هنأ المشاركين بنجاح المؤتمر، وشكرالسلطة المحلية على تهيئة الظروف لنجاح أعمال المؤتمر.
 
كما شكر المجيدي القيادالسياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشادالعليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي ووزيرالدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، على دعمهم ورعايتهم للجيش الوطني.
 
وكان المؤتمر السنوي لقيادة محور تعز قد افتتح أعماله الخميس الماضي برئاسة قائد المحور اللواء الركن خالد فاضل رئيس المؤتمر وبحضور محافظ المحافظة نبيل شمسان ورئيس وأعضاء اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية