خليجي 25 .. عمان تفوز بثلاثية واليمن أول المغادرين
انتصر منتخب عمان على اليمن، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي.

وانطلقت مباراة عمان ضد اليمن، في تمام الساعة الثالثة والربع عصرًا، على ملعب البصرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي.

ونجح صلاح اليحياني، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب العماني في مرمى اليمن، بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وذلك من خلال تسجيل رأسية قوية على أقصى يسار الحارس.

وفي الدقيقة الحادية عشر من المباراة، حصل منتخب اليمن على ركلة جزاء، وذلك بعد عرقلة المهاجم داخل منطقة الجزاء من حارس عمان.

وقام عبد الواسع المطري، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب اليمن، والتعادل أمام عمان، من خلال تسديد ركلة الجزاء بقوة في المرمى بالدقيقة "12".

واقترب منتخب عمان، من تسجيل الهدف الثاني في مرمى اليمن، من خلال تسديدة صاروخية عن طريق مهاجم المنتخب، في الدقيقة "27" من عمر المبارة، ولكن الكرة جاءت أعلى من القائم.

ومع الدقيقة "30"، نجح عمر الداحي، في تسجيل الهدف الثاني في مرمى عمان، من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقى الجزاء، لتسكن في أقصى الشباك.

وفي الدقيقة "38"، من عمر المباراة، سجل أرشد العلوي، تسجيل الثاني في مرمى اليمن، من خلال تسديدة صاروخية في عمان.

وحصل منتخب عمان على ركلة جزاء، في الدقيقة "45"، ولكن أرشد العلوي، سدد الكرة في السماء، ليحرم منتخب بلاده من التقدم.

وفي الدقيقة "47" من عمر المباراة، نجح عصام الصبحي، في تسجيل الهدف الثالث لمنتخب عمان، من خلال رأسية قوية وقاتلة في المرمى.

وأطلق مهاجم عمان، تسديدة صاروخية على مرمى اليمن، من أجل تسجيل الهدف الرابع، في الدقيقة "60"، من خلال هجمة منظمة ابتدت من منتصف المرمى، ولكن الكرة في الأخير جاءت في يد الحارس.

وأجرى مدربي المنتخبين العديد من التغييرات في المباراة، من أجل زيادة معدل الأهداف في المباراة التي تقام الأن مع الوصول إلى الدقيقة "77".

وأهدر منتخب اليمن فرصة التعادل في نهاية المباراة، بعدما حصل الفريق الأبيض على ركلة الجزاء، ولكن الحارس تألق وتصدى للكرة.

ويتواجد منتخب عمان في المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، التي تضم كلًا من السعودية والعراق واليمن.

وبعد مباراة اليوم، منتخب عمان في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما يأتي السعودية في الوصافة برصيد 3 نقاط، والعراق، في الترتيب الثالث برصيد نقطة لكل منهما، ويحتل اليمن المركز الأخير بدون نقاط.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية