الفريق بن عزيز: تحرير صنعاء هو هدفنا وسيكون 2023 عام النصر

أكد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد والجاهزية القتالية لإنهاء الإنقلاب الحوثي واستعادة الدولة والقضاء على جماعة الشر الإرهابية المدعومة من إيران.

جاء ذلك خلال تدشين قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، العام التدريبي والقتالي والعملياتي 2023م في مقرها بمدينة مأرب، وفقا لوكالة سبأ.

وقال رئيس هيئة الأركان "أن تحرير العاصمة صنعاء واستعادتها من التنظيم الحوثي الإرهابي هدفنا وهدف كافة الأحرار من أبناء اليمن والمنطقة العربية".. مشيراً إلى أن العام 2023م هو عام النصر على تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية..

وأشاد بن عزيز بجهود وتضحيات قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مختلف الجوانب الإدارية، والعملياتية، والتدريبية، معبراً عن شكره لقيادة المنطقة بقيادة اللواء الركن منصور ثوابه.

وشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود والاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل من أجل الوصول بالقوات المسلحة إلى المستوى المطلوب في تنفيذ المهام الوطنية.

من جانبه، أوضح أركان المنطقة العسكرية الثالثة العميد الركن عبدالرقيب دبوان، أن تدشين المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي للعام 2023 م يأتي بعد تحقيق المنطقة نجاحات كبيرة في الجانب الإداري والعملياتي والتدريبي خلال العام التدريبي الماضي.

وشهد التدشين، الذي حضره عدد من قيادات المنطقة، عرضًا عسكريًا لوحدات رمزية من قوات المنطقة عكس مستوى المهارات والانضباط والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال المنطقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية