تركيا.. جمعية تنمية الأعمال والمستثمر ين "IBDA" تنفذ حملة تبرعات لمتضرري زلزال تركيا وسوريا

نفذت جمعية تنمية الأعمال والمستثمر ين ""IBDA حملة تبرعات لمتضرري زلزال تركيا وسوريا الذي ضرب البلدين في السادس من نوفمبر الجاري وخلف مئات الالاف من القتلى والمصابين فضلاً عن تشريد الملايين.

وقال تقرير صادر عن الجمعية العمومية للجمعية ان مساعدات مالية وعينية تقدم بها أعضاء الجمعية لمتضرري الزلزال بلغت اكثر من 3 ملايين ليرة تركية نحو (160 ألف دولار امريكي).

وتضمنت الحملة مساعدات مالية وإنسانية ومستلزمات طبية بالإضافة الى توفير مساكن مؤقتة لمدة 3 اشهر لعدد من متضرري الزلزال في مدينتي "إسطنبول" و"يالوفا" بالتنسيق مع إدارة الطوارئ والكوارث التركية "أفاد".

وأشارت الجمعية الى أن قافلة مساعدات سيتم تقديمها ايضاً لمتضرري الزلزال في الشمال السوري.

واكدت الجمعية مشاركتها الفاعلة في حملة اليمنيين في مساندة متضرري الزلزال مع المكونات الاخرى من المؤسسات والجمعيات والاتحادات اليمنية تحت رعاية السفارة اليمنية ممثلة بسعادة السفير محمد صالح طريق والجالية اليمنية في تركيا.

يذكر ان "حملة اليمنيين لمساندة متضرريّ زلزال تركيا وسوريا" أطلقت يوم أمس السبت، قافلة مساعدات، برعاية السفارة اليمنية، ومشاركة الجالية اليمنية، واتحاد الطلاب اليمنيين في تركيا، بالإضافة إلى منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

لمزيد من التفاصيل عن الحملة اضغط هنـــا

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية