اشتباكات عنيفة بين فصليين مسلحين تابعين لما يسمى بالمجلس الانتقالي

لقي 3 اشخاص مصرعهم اليوم الجمعة، وأصيب آخرون إثر اشتباكات بين فصيلين أمنيين بمدينة الضالع الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي، جنوبي البلاد بحسب "المصدر اونلاين".

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات اندلعت في تمام الساعة الثانية فجراً بين فصيلين أمنيين وسط مدينة الضالع، لتتطور إلى اشتباكات عنيفة استخدمت فيها مختلف الأسلحة وسط المناطق السكنية بالمدينة واستمرت حتى ساعات النهار.

ووفقا للمصادر فإن الاشتباكات بين فصيلين من قوات الأمن يقود أحدهما شخص يدعى رأفت المحافظ، والآخر شخص يدعى ماجد عبدالله، وشملت أحياء الجمرك والقشاع والإسكان، مثيرة الرعب في أوساط الأهالي.

واندلعت الاشتباكات إثر هجوم أشخاص من القوة الأمنية في موقع القشاع بقيادة ماجد عبدالله، على قوة أمنية أخرى تتمركز في إدارة الأمن، لتندلع الاشتباكات التي سيطر خلالها الأول على مواقع عدة بالمدينة، قبل أن تستعيدها قوات الطرف الآخر وتهدأ الاشتباكات التي استمرت نحو ست ساعات.

ولم يصدر أي بيان رسمي حول حقيقة المواجهات والتي تقول المصادر إنها اندلعت إثر خلافات بين الفصيلين على عائدات النقاط الأمنية المنتشرة في المدينة.

وأسفرت الاشتباكات وفقا للمصادر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة آخرين لم يحدد عددهم حتى اللحظة، فيما ما يزال الوضع متوتراً بالمدينة.

من جهتها قالت وسائل إعلام تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المسيطر على المدينة ان الاشتباكات جنوبي مدينة الضالع، أسفرت عن ثلاث إصابات، وإنها "بين قوات الأمن وأفراد مسلحين مطلوبين أمنيا".

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية