للمرة الثانية.. مليشيات الحوثي تداهم منازل المواطنين في قرية دماج بمحافظة البيضاء

شنت ميليشيا الحوثي الإرهابية الليلة الماضية حملة مداهمة طالت عدد من منازل المواطنين في قرية "دماج" بمديرية "السوادية" بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية إن الحملة الحوثية فرضت في وقت متأخر من مساء أمس، حصارا خانقا على قرية "دماج" مسقط رأس الشيخ الراحل "الخضر عبدربه السوادي" وداهمت عدد من منازل المواطنين في القرية.

وذكرت المصادر ان مليشيات الحوثي ادعت ان سبب الحملة هو عثورها على جثة شخص مجهول بالقرب من القرية، متهمة أهالي القرية بعملية القتل، وهو ما نفيه الأهالي حيث أكدوا أن سيارة نوع "فورشنال" مرت من جوار القرية ورمت الجثة على الطريق ثم لاذت بالفرار، متهمين جماعة الحوثي بتدبير الأمر لخلق ذريعة جديدة ضدهم.

ووفق المصادر لا تزال الحملة العسكرية التابعة لجماعة الحوثي مستمرة حتى صباح اليوم، حيث قامت خلال الساعات الماضية بمداهمة العديد من المنازل، واختطفت عدد من أبناء المنطقة.

الجدير ذكره أن هذه الحملة الحوثية تأتي بعد حوالي عشرة أيام فقط، من قيام حملة عسكرية واسعة للميليشيا، داهمت خلالها عشرات المنازل في المنطقة، واختطفت حوالي 50 شخصاً، قبل أن تفرج عن عدد منهم في وقت لاحق، فيما لايزال أكثر من 12 مواطنا في سجونها بمدينة رداع.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية