خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
وزير الدفاع: السلام لن يتحقق الا بردع المليشيات الحوثية

قال وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، إن السلام لن يتحقق الا بردع مليشيا الحوثي الارهابية الناكثة للعهود والمواثيق".

وحذر الداعري من خطورة استمرار التهريب الايراني الحوثي للمسيرات والصواريخ والالغام البحرية المهددة للإقليم والملاحة الدولية.

وشكر الوزير خلال لقاءه السفير الامريكي لدى اليمن ستيفن فاجن والملحق العسكري مارك وايتمان، الدور الذي تلعبه البحرية الامريكية في مكافحة التهريب.

واكد وزير الدفاع ان التخادم بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية الاخرى ظهر بشكل اكبر في الآونة الأخيرة.. مشيرا الى القبض على عدد من عناصر هذه التنظيمات الارهابية وهي في طريقها لتنفيذ عمليات في المناطق المحررة وبتخطيط من قبل مليشيا الإرهاب الحوثية.

واشار الى ما تشهده عدن من تحسن أمني ملحوظ بعد الجهود المبذولة في مكافحة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها في المحافظات المجاورة.

من جهته عبر السفير الامريكي عن تقديره لجهود الاجهزة الأمنية والعسكرية في محاربة الارهاب.. منوها بأهمية توحيد جهود كافة القوى المنضوية في إطار مجلس القيادة الرئاسي لإرغام مليشيا الحوثي وإخضاعها للسلام.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.