قيادات في انتقالي شبوة تتمرد على قرارات عيدروس الزبيدي

رفضت قيادات في مليشيا الإنتقالي المدعومة إماراتيا، ما اسمتها بقرارات التعينات الصادرة عن رئيس المجلس عيدروس الزبيدي في محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد والقاضية بتعيين رئيسا ونائبا للإنتقالي في شبوة.

وقال بيان صادر عن قيادات الإنتقالي في المديريات الجنوبية والشرقية لمحافظة شبوة وقيادات أخرى بالمحافظة، بأن قرارات عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، بشأن تعيين رئيس ونائب للقيادة المحلية لمحافظة شبوة، مخيبة لآمال أبناء المديريات الجنوبية والشرقية خاصة وشبوة عامة.

وأضاف البيان بأنه ونتيجة لعدم الإختيار السليم لقيادات الإنتقالي في شبوة والاعتماد على معيار المحسوبية والمجاملة جعل المجلس الانتقالي في المحافظة ضعيف جداً ومشلولاً ولا نبالغ إذا قلنا أن "عمل المجلس على الأرض أصبح معدوماً".

وأشار إلى نه تم تقديم عدة مذكرات بشأن إصلاح الأمر والإعوجاج الحاصل والذي جعل شبوة خارج أطار أعمال ونشاط المجلس وعزلها عن باقي المحافظات الجنوبية، لافتا إلى أنه لم يتم الإستجابة لطرحهم عند أصحاب القرار.

ووصف البيان، القرارات المتخذة من قبل قيادات الانتقالي بأنها غير منطقية، مؤكدا رفضهم التام وعدم تعاملهم مع القرارات الجديدة لرئيس المجلس الانتقالي.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية