وزير الدفاع يكشف عن ترتيبات لتحقيق النصر على المليشيات وتأمين إعادة تصدير النفط

كشف وزير الدفاع الفريق ركن محسن محمد الداعري، اليوم الثلاثاء، أن القيادة السياسية والعسكرية تعمل على ترتيب الاوضاع لتحقيق النصر على المليشيات الحوثية، وتأمين اعادة تصدير النفط من حضرموت بعد استهداف منشئاته وايقاف تصديره من قبل هذه المليشيا الارهابية منذ قرابة عام.

جاء ذلك خلال زيارته لمحافظة حضرموت، للاطلاع على اوضاع وجاهزية الوحدات العسكرية في المحافظة، ومناقشة الوضع الأمني والعسكري في المحافظة، واحتياجات المنطقتين العسكريتين الثانية والأولى، وسبل دعم مقومات تعزيز الأمن والاستقرار في عموم حضرموت.

وأشاد الوزير بما شاهده واعضاء الوفد في حضرموت من مظاهر تبعث التفاؤل والامل وبحالة الإنضباط والجاهزية في الوحدات العسكرية بالمنطقة العسكرية الثانية.

وقال وزير الدفاع إن مدينة المكلا تعد نموذجا للأمن والاستقرار، منوها بما شاهده من احتضان واسع لجميع ابناء الوطن في فعاليات مهرجان البلدة السياحي وما رافقها من أجواء آمنة .

من جهته استعرض محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي الوضع الأمني بالمحافظة والاحتياجات الضرورية لتعزيز الامن وتجنيب حضرموت الصراعات لتظل المظلة الآمنة لجميع أبناء الوطن، والمحافظة على الاستقرار في حضرموت التي يظل المواطن فيها هو رجل الامن الاول.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية