قوات الجيش تحبط تسلل حوثي غرب تعز وتسقط طائرة مسيرة غرب محافظة صعدة


تمكنت قوات الجيش الوطني، الليلة الماضية، من احباط محاولة تسلل نفذتها مليشيات الحوثي الإرهابية في محافظة تعز، (جنوب غرب اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب على "فيسبوك"، إن "قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه التبة السوداء في جبهة الكدحة بمديرية المعافر بريف غرب تعز".

وتأتي هذه المحاولة الجديدة بعد أيام من افشال قوات الجيش والمقاومة الشعبية محاولة تسلل حوثية في جبهة كلابة شمال شرق مدينة تعز.

ومؤخراً كثفت مليشيات الحوثي الإرهابية، من هجماتها العدائية ضد قوات الجيش والأحياء الآهلة بالسكان في مدينة تعز ومحيطها، في تحدٍ سافر لجهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة وأطرافاً دولية وإقليمية للتوصل إلى اتفاق لوقف دائم لإطلاق النار في البلاد.

وفي سياق متصل أسقطت قوات الجيش، الإثنين، طائرة مسيرة للحوثيين، في محافظة صعدة، بعد يومين من إسقاط طائرة مماثلة في محافظة حجة شمال غربي البلاد.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة في تغريدة على منصة "إكس"، أن دفاعات الجيش أسقطت طائرة مسيرة تابعة للحوثيين أثناء تحليقها باتجاه مواقع عسكرية في جبهة رازح غرب محافظة صعدة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية