بالشراكة مع الاتحاد العام لطلاب اليمن.. مركز يني يمن يقيم ندوة سياسية بعنوان "ثورة ٢٦ سبتمبر(الميلاد-الامتداد-التحدي)"


أقام مركز يني يمن الاعلامي بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب اليمنين - فرع تعز- يوم أمس الثلاثاء 25 سبتمبر ندوة سياسية واحتفائية بمناسبة العيد الـ 61 لثورة 26 سبتمبر.

وشهدت الندوة التي حملت عنوان "ثورة ٢٦ سبتمبر(الميلاد-الامتداد-التحدي)" حضور العديد من القيادات السياسية والعسكرية ورئاسة جامعة تعز وطلاب وأكاديمي الجامعة كما شهدت تقديم العديد من الأوراق التي تحدثت عن ثورة سبتمبر ومراحلها المختلفة.

وخلال الندوة قُدمت العديد من الأوراق البحثية حيث قدم الدكتور مجيب الحميدي ورقة بعنوان "الولاية العنصرية" وأخرى قدمها الاستاذ سلطان المقرمي تحت عنوان "الإمامة بنسختها الحوثية" كما قدم الاستاذ زكريا السعدي ورقة أخرى بعنوان "تعز ركيزة أساسية في ثورة ٢٦ سبتمبر" بالإضافة الى ورقة مقدمة من الاستاذ مختار شداد حملت عنوان "امتداد ثورة ٢٦ سبتمبر" وكذلك ورقة بعنوان "عودة الإمامين بعد ثورة ٢٦ سبتمبر" قدمها الاستاذ صلاح محمد سالم.

الجدير بالذكر أن الندوة تأتي في إطار العديد من الأنشطة التي يهدف المركز لإقامتها بالشراكة مع طلاب الجامعات اليمنية في المناطق المحررة وتستهدف بشكل خاص تطوير المهارات لطلاب الإعلام والسياسة في الجامعات اليمنية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية