مليشيا الحوثي تواصل استغلالها للعدوان الإسرائيلي على غزة وتقوم بتجنيد الشباب في صفوفها


قالت مصادر مطلعة ان مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، تواصل استغلالها للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وتقوم بتجنيد الشباب اليمنيين في صفوفها.

وأشارت المصادر إلى الخطة الحوثية تهدف إلى تعويض النقص في مقاتليها الذين فقدتهم في المعارك وأيضاً الذين تخلوا عنها وتركوا القتال في صفوفها.

ولفتت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي بدأت اندلاع معركة "طولفان الأقصى" بالشروع في عمليات تجنيد واسعة في مختلف المحافظات اليمنية الخاضعة لسيطرتها، تحت مزاعم تجنيدهم للقتال في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضحت المصادر أن المليشيات تسعى لإلحاق الشباب بمعسكراتها التدريبية التابعة لها، ثم الدفع بهم إلى جبهات قتالها المنهارة تحت مسمى مقاتلة إسرائيل في اليمن.

وذكرت المصادر ان مليشيات الحوثي خصصت مبلغ 10 ريال يمني لكل شخص من عناصرها يقوم بتجنيد شاب للقتال في فلسطين حسب زعمها فيما الحقيقة انها تجندهم للقتال في صفوف الجماعة.

وتهدف المليشيات الحوثية إلى تعويض النقص في أعداد مقاتليها الذين فقدتهم خلال المعارك في عدد من جبهات القتال، علاوة على تعويض من تخلوا عنها وتركوا القتال في صفوفها نتيجة اكتشافهم لحقيقتها وكذبها على أبناء الشعب اليمني.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.