قيادات في المجلس الانتقالي تقدم استقالاتها على خلفية فساد (وثيقة)


قدم رئيس الدائرة التنظيمية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة سيلان حنش، ونائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عقيل سعيد، اليوم الأحد، استقالتهما من المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

وقال عقيل سعيد نائب الإنتقالي في شبوة، في رسالة نشرها على حسابه بالفيسبوك إنه قدم استقالته من منصبه نتيجة الاختلالات التي احدثها رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة مطالبا بتشكيل لجنة تحقيق من الرئاسة أو الامانة العامة للإنتقالي مهمتها التقصي والمراجعة لكثير من الاختلالات المالية الحاصلة حاليا ومحاسبة الجهة المخالفة للوائح الداخلية للمجلس.

فيما أكد مدير الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة مطالبته المستمرة "في إعادة النظر في كثير من الأمور التي تحتاجها المحافظة من تعيين قيادة للمحافظة تتحمل إعادة ترتيب البيت الشبواني على أساس توحيد الكلمة ورص الصفوف واستيعاب المناضلين والشخصيات العامة والشبابية الفاعلة".

ولفت إلى المطالبة بتشكيل لجنة تحقيق من الرئاسة أو الامانة العامة مهمتها التقصي والمراجعة لكثير من الاختلالات المالية الحاصلة حالياً ومحاسبة الجهة المخالفة للوائح الداخلية للمجلس، والتي لم يتم أي شيء منها على أرض الواقع، ما اضطره لتقديم استقالته من منصبه.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية