اجتماع اني في العاصمة المؤقتة عد برئاسة وزير الدفاع


عقدت اللجنة الأمنية العليا اليوم الإثنين اجتماعاً في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الدفاع رئيس اللجنة الأمنية العليا الفريق الركن محسن محمد الداعري وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية.

وناقش الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس جهاز الامن السياسي اللواء الركن عبده الحذيفي ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الركن أحمد المصعبي ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن احمد محسن اليافعي، عددا من القضايا التي تشهدها المحافظات المحررة.

كما بحث الاجتماع ايضاَ بحسب وكالة "سبأ" قضايا مكافحة تهريب الأسلحة والمخدرات، الذي تنشط فيه مليشيا الحوثي سبل تعزيز اليقظة الأمنية لمواجهة تهديدات ومخاطر التنظيمات الإرهابية، ممثلة بالقاعدة وداعش، ومليشيا الحوثي..

وأشاد الاجتماع بيقظة الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، وضبطها مؤخرا شحنة أجهزة تشويش طيران مسيّر كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي.

ووقفت اللجنة على ظاهرة الدخول غير الشرعي للمهاجرين الأفارقة الذين يتدفقون على السواحل اليمنية بشكل يومي وبأعداد مهولة، وسبل معالجة هذه الظاهرة المقلقة مع منظمة الهجرة الدولية والجهات ذات العلاقة.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية