رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية: الإعلام الغربي يبذل "مساع وقحة" لتشتيت انتباه الرأي العام العالمي عما يجري في غزة

اتهم رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، شركات الإعلام الغربية ببذل "مساعي وقحة" لتشتيت انتباه الرأي العام العالمي عما يتعرض له الفلسطينيون في غزة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها خلال برنامج "القمة الإعلامية لوكالات الأنباء التركية: الوحدة والرؤية المستقبلية في الإعلام"، المنظم من قبل وكالة الأناضول، في إسطنبول.

وقال ألطون: "التاريخ لن يغفر أبدا هذا النفاق (...) عندما يحين الوقت سينكشف هذا الشر وأسباب هذا الشر للظالمين والذين يصمتون في وجه الظلم خجلاً".

وتطرق ألطون للجهود التي تبذلها تركيا في مواجهة أنشطة التضليل التي تقوم بها إسرائيل وداعميها، من خلال كشف الحقيقة ولفت انتباه الرأي العام العالمي بسرعة إلى الحقائق.

وأكد ألطون أنّ تركيا ستبذل قصارى جهدها لإنهاء "المأساة الإنسانية" بغزة، وستواصل ذلك أيضا على صعيد السياسة الخارجية والمبادرات الدبلوماسية.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.