مصدر عسكري ينفي صحة وثيقة "مزورة" تداولها ناشطون على مواقع التواصل


نفى مصدر عسكري صحة وثيقة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي تزعم أنها تعليمات لرئيس هيئة الأركان العامة تتضمن توجيهات عسكرية بمواجهة المتعاطفين مع المقاومة الفلسطينية داخل المؤسسة العسكرية

وأكّد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة زيف هذه الوثيقة التي يظهر فيها التدليس بشكل فاضح وواضح شكلاً ومضموناً، وتدل على النفسية المريضة والمأزومة لتنظيم جماعة الحوثي بعد فشلها في تجميل صورتها البشعة في أوساط الشعب اليمني بادعاء البطولة والتعلّق بأستار القضية الفلسطينية العادلة.

واعتبر المصدر ذلك امتداداً لمسيرة الكذب والتدليس التي انتهجها تنظيم جماعة الحوثي الإرهابي والتي قام على أساسها في كهوف صعدة كأحد مشاريع الإرهابي والعمالة للنظام الإيراني. وضمن محاولات النيل من المؤسسة العسكرية ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية تجاه اليمن والقضايا العربية المركزية.

وحيّا المصدر وسائل الإعلام والكتاب والنشطاء الذين تجاهلوا هذه الوثيقة الزائفة وأظهروا ثقة عالية بموقف أبناء الشعب اليمني الثابت والدائم تجاه القضية الفلسطينية والذي لم يخرج عنه أحد ولم يزايد به أحد.

وأشار المصدر إلى أن الشعب اليمني اليوم أكثر تعاطفاً وتلاحماً مع الشعب الفلسطيني الشقيق وقد ذاق مرارة جرائم العنصرية والتجويع والحصار من قبل تنظيم جماعة الحوثي المدعوم إيرانياً والتي تتطابق مع جرائم الكيان الصهيوني الغاشم.

وأكد المصدر أن دسائس تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية وسعيها الحثيث لتشويه اليمنيين لن تثنيهم عن مواجهة مشروعها الإرهابي الإيراني ولن تزيد القيادة السياسية والعسكرية والرموز الوطنية إلا قوّة وإصراراً على المضي في المعركة الوطنية المقدّسة لاستعادة الدولة وبسط سلطة النظام والقانون وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية