كاميرة مراقبة تكشف الجناة.. تفاصيل جديدة عن المتهمين بقتل الجنود الثلاثة في محافظ مأرب (فيديو)

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب، من التعرف على المتورطين بجريمة قتل 3 جنود من القوات الحكومية الإثنين الماضي، في مديرية الوادي بالمحافظة.

وقالت مصادر محلية ان الأجهزة الأمنية باشرت عملية تحر واسعة فور تلقيها بلاغاً بمقتل الجنود وانتقلت الى مكان الوقوع الجريمة وبدأت بتفريغ كاميرات المراقبة.

وأضافت المصادر ان التحريات أسفرت عن التعرف على هوية المتورطين في قتل الجنود وهما القاتل المدعو "مبارك صالح حملاه بن حفرين" وشقيقه المدعو "حسن صالح بن حفرين".

وبحسب المصادر فان المتهمين بجريمة قتل الجنود هما شقيقي المقتول "عبدالله صالح بن حفرين" الذي قتل قبل أيام ومن خلال التعازي والتباكي عليه من قبل قيادات حوثية يبدو ان الصريع كان على علاقة وثيقة بمليشيات الحوثي وكان ينفذ اجندة محددة في مطارح مارب.

وطبقا للمصادر فإن المتهمين بالتورط في قتل الجنود كانوا ضمن تجمع قبلي نصبه مسلحون قبليون في منطقة العرقين على الخط الدولي في مديرية الوادي تحت مسمى “مطارح قبلية” لرفض تحريك سعر الوقود.

وبحسب المصادر فان السيارة التي كشفتها كاميرة المراقبة من نوع (رافور) المستخدمة في جريمة قتل الجنود والمملوكة للقتلة كانت متواجدة في مطرح بن عشوان بمحافظة مارب.

ورجحت المصادر ان تكون جريمة قتل الجنود مقدمة لعملية فتنة تقف وراءها قيادات حوثية مندسة في أوساط التجمعات القبلية بهدف زعزعة امن واستقرار المحافظة.

وكان المسلحان ارتكبا جريمة القتل العمْد لثلاثة من أبناء القوات المسلحة يوم الاثنين 25 ديسمبر 2023 داخل سيارتهم أثناء مرورهم بالطريق العام بالقرب من محطة بن معيلي. بحسب ما أفادت اللجنة الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

والاثنين الماضي قتل ثلاثة من أفراد الجيش اليمني، بالقرب من منطقة “محطة بن معيلي” على الخط الدولي في مديرية الوادي شرق مدينة وفقا لمنصة مأرب360، حيث فر القتلة إلى منطقة مجهولة.

مشهد لحظة ارتكاب جريمة القتل:

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية