جيش الاحتلال يقر بمصرع 6 ضباط وجنود وسرايا القدس تبث فيديو لقنص جنود إسرائيليين بقطاع غزة


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الإثنين 22 يناير/كانون الثاني 2024، عن مقتل ثلاثة ضباط إسرائيليين وإصابة 3 جنود بجروح خطيرة، في معارك جنوب قطاع غزة في الوقت الذي أعلن فيه الإعلام الحربي التابع لسرايا القدس-الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي- مشاهد لما قال إنها من عملية قنص جنديين إسرائيليين نفذها مقاتلو السرايا شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد التي بثتها قناة الجزيرة، أحد المقاتلين وهو يقتنص الجنديين من ثقب حفره في حائط، ثم مروحية إسرائيلية تقوم بإجلاء القتلى.


ونشر جيش الاحتلال الإسرائيلي أسماء ورتب الضباط الذين قُتلوا، وهم: الرائد دافيد ناتي الفاسي (27 عاماً)، من بئر السبع، الرقيب الثاني في الكتيبة 202، لواء المظليين. والرائد إيلي ليفي (24 عاماً)، من تل أبيب، قائد سرية في الكتيبة 202، لواء المظليين، والنقيب إيال ميفوراخ تويتو (22 عاماً)، من بيت غمليئيل، قائد فصيلة في الكتيبة 202، لواء المظليين.

وأشار جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى أنه في المعركة التي قُتل فيها الضباط، أصيب جندي آخر من الكتيبة 202 من لواء المظليين بجروح خطيرة، كما أصيب جنديان من كتيبة الهندسة 603 تشكيل "سار مجولان" (7) بإصابات خطيرة في معركة جنوب قطاع غزة.

 

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية