العليمي يجدد تمسك المجلس وللحكومة بنهج السلام ويؤكد ان دعم الحكومة هو السبيل لوقف مغامرات مليشيات الحوثي


جدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، اليوم الثلاثاء تمسك المجلس والحكومة بنهج السلام الشامل ودعم جهود الامم المتحدة لإحياء العملية السياسية في اليمن.

وأكد العليمي خلال لقاء جمعه، مع سفير الولايات المتحدة الاميركية لدى اليمن ستيفين فايجن ، أن دعم الحكومة اليمنية، السبيل الوحيد لوقف مغامرات جماعة الحوثي على الصعيدين الوطني والاقليمي، واحياء الامل بإمكانية العودة الى مسار السلام المنشود.

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن اللقاء ناقش مستجدات الوضع اليمني، والتطورات في المنطقة، بما في ذلك الهجمات الحوثية على الشحن البحري، وسبل احتواء تداعياتها المزعزعة للسلم والامن الدوليين.

وثمن الرئيس العليمي، التزام الولايات المتحدة المعلن بدعم الشعب اليمني وقيادته السياسية من اجل تحقيق تطلعاته في انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة، ووضع البلاد على طريق السلام المستدام القائم على المرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا.

واشار الرئيس العليمي الى الآمال العريضة التي كان يعقدها الشعب اليمني على جهود السلام لتخفيف معاناته الانسانية، وخصوصا الموظفين في المناطق الخاضعة بالقوة للمليشيات الارهابية الذين لم يتقاضوا رواتبهم منذ ست سنوات.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية