ريال مدريد يقلب الطاولة على بايرن ميونخ بـ"(ريمونتادا) تاريخية" في دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق (ريمونتادا) تاريخية، وقلب تأخره بهدف ليفوز 2-1 على بايرن ميونخ الألماني في إياب قبل النهائي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونخ الأسبوع الماضي قد انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وتأخر ريال بهدف سجله اللاعب الكندي البديل ألفونسو ديفيز منتصف الشوط الثاني (على عكس سير المباراة) بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما أهدر الفريق الإسباني عديدا من الفرص الخطيرة المتوالية.

لكن خوسيلو أدرك التعادل قبل دقيقتين فقط على نهاية الوقت الأصلي للمباراة من مسافة قريبة مستغلا ارتداد تسديدة قوية لفينيسيوس من مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ الذي تألق في الدفاع عن مرماه قبل هذا الهدف.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، عاد اللاعب الإسباني ليسجل هدف الفوز من مسافة قريبة. واحتسب الحكم الهدف بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد (الفار).

وكان يمكن أن يتعادل بايرن في نهاية الوقت الضائع لولا أن الحكم ارتكب خطأ بإطلاق صفارته معلنا تسلل مزراوي (كشفت الإعادات التليفزيونية عدم تسلل) قبل أن يسجل زميله دي ليخت في مرمى ريال مدريد.

وبهذا الفوز المثير يضرب ريال موعدا مع بوروسيا دورتموند الألماني، الذي تفوق 2-صفر على باريس سان جيرمان بطل فرنسا في مجموع لقائي الذهاب والإياب بمواجهة قبل النهائي الأخرى.

ويقام النهائي مطلع يونيو/حزيران المقبل على ملعب ويمبلي في لندن.

 

 

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية