القصة باختصار وهذا هو المخطط الحوثي


 ● مأرب فتحت الطريق والحوثي رفض وتعنت .

قام مجموعة من السواقين والخيرين بمبادرة موكب السلام لفتح الطريق ليروا من هو المعرقل مع معرفتهم من هو السبب

الحوثي وقع في احراج فاتخذ قرارين ؟

القرار الأول : السماح بالمرور ..

الأمر الثاني : أن يتم إدخال الموكب سيارات وطقومات ومحاربين مسلحين معهم من أبناء مراد وما جاورها بحجة أنهم من أبناء المحافظة ومسلحين من طالع ومن نازل مع قائد ومشرف لتنفيذ الخطة التي وعد بها حسين حازب للمجرم الرزامي ويكون بذلك ضرب عصفورين بحجر لصالحه وعلى حساب معاناة المواطن ..

العصفور الأول: نجاح مخططه وادخال ما أراد ادخاله العصفور الثاني : أن يتم إرجاع الموكب ومنعهم من الدخول من قبل مأرب؟ وبهذا يكون الحوثي قد رفع عنه الاحراج واظهار مأرب هي من منعت ملاحظات من ضمن المخطط اذا دخل الموكب إلى مفرق حريب وما بعدها وانخرط في المواطنين وتم التفتيش من قبل الأمن أو تم ايقاف مسلحين أو سيارات يتم التعامل بالمواجهة والرصاص وقتل رجال من الأمن وقتل أصحاب الموكب الحقيقيين السلميين ثم يختفي المسلحين حينها ستظهر مأرب انها أدخلت الموكب إلى الداخل ليقتلوهم ثم بعدها يقطع الحوثي الطريق وتكون حملة عنيفه على مأرب في مواقع التواصل من الداخل والخارج ؟؟؟

نحن فتحنا الطريق للمسافرين والمواطنين اليمنيين السلميين والموكب عباره عن رمز ؟ وليس المقصود هو أن نسلم مأرب للمقاتلين الحوثيين سلما كما يظن المعتوهين باسم فتح الطريق .

الموكب كان كله سيارات صوالين وفيتارات وأشخاص مدنيين لا يحملون سلاحا فكيف تحول الموكب إلى شاصات مدججه بالمقاتلين الحوثيين هذا خلاصة ما حصل .

أخيرا كل خطط الحوثيين باسم معاناة اليمنيين لتنفيذ مخططاتهم في مأرب مفضوحة فشكرا أمن مأرب وبالنسبة للطريق فهي مفتوحه من الليلة للمواطنين السلميين من جهة مأرب وأي عميل أو خائن أو مدسوس سواء كان على هيئة ذكر أو لابس جلبات سيكون مصيره سجن الجمهورية والمحاكمة..

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.