نادي النصر السعودي يعيّن نجم الكرة الإسبانية "هييرو" مديراً رياضياً

أعلن نادي النصر السعودي، أمس الثلاثاء، تعاقده رسمياً مع نجم الكرة الإسبانية وريال مدريد السابق فيرناندو هييرو، لتولي منصب المدير الرياضي الجديد للنادي.

وقال "العالمي" في بيان رسمي عبر حسابه بمنصة "إكس": "رسمياً.. الإسباني فيرناندو هييرو مديراً رياضياً لنادي النصر، تمنياتنا بالتوفيق للأيقونة الإسبانية مع ناديه ‎النصر".

ويمتلك نجم كرة القدم الإسبانية هييرو سجلاً حافلاً بالخبرات الرياضية، فإلى جانب مسيرته المميزة كلاعب وقائد لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، شغل منصب المدير الرياضي لأندية ملقا وغوادالاخارا.

كما شغل سابقاً منصب مدير المنتخب الإسباني، وعزز ذلك بمسيرة تدريبية في ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

وفي أول تصريح له عقب التوقيع للنصر، تحدث هييرو لجماهير النادي عبر منصات الفريق، مبدياً سعادته الكبيرة بهذه الخطوة، وحماسه ليكون جزءاً من مشروع النادي.

وبحسب البيان، سيكون هييرو المسؤول الأول عن كرة القدم بجميع فئاتها، وتشمل مهامه أيضاً اختيار الأجهزة الفنية، والتنسيق مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول، بشأن مفاوضات اللاعبين الأجانب الذين يرغب النادي في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان نادي النصر قد حلّ وصيفاً في "دوري روشن" السعودي لموسم 2023-2024، بينما توّج الهلال باللقب.

ويضم النادي عدداً من نجوم الكرة العالمية يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة أفضل هدّاف في دوري "روشن" السعودي لموسم 2023-2024.

الخليج اونلاين

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.