ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
مليشيات الحوثي تفرج عن قطران ومصادر قضائية تكشف عن السبب

أكدت مصادر قضائية أن مليشيات الحوثي الانقلابية افرجت اليوم الأربعاء عن القاضي عبد الوهاب قطران بعد اكثر من 4 اشهر على اعقتاله من منزله بصنعاء.

واوضحت المصادر بأن الافراج عن القاضي قطران جاء بعد ان فشلت مليشيات الحوثي الانقلابية بانتزاع أي، اعترافات من القاضي قطران تثبت تهمتها بتورطه في شرب الخمر.

وقالت المصادر بأن القاضي قطران مارس صمودا منقطع النظير داخل معتقلة رافضاً الحديث عن اي اعترافات كيدية ليتم توثيقها من قبل عدسة الفبركة الحوثية ليتم بثها وهو ما دفع المليشيات الى الاكتفاء بسجنه والافراج، عنه، خصوصاً بعد ان تصاعدت وتيرة الضغوطات من قبل، منتسبي، السلطة القضائية ضد سلطات الاحتلال الحوثية في صنعاء.

وأشارت المصادر بأن المليشيات رفضت تسليم المنهوبات الخاصة بالقاضي قطران التي صادراتها عند اعتقاله من منزلها، منها، هاتفه المحمول.
يذكر بأن مليشيات الحوثي الارهابية كانت قد اختطفت القاضي قطران من منزله بصنعاء قبل 5 أشهر وذلك بتهمة شرب الخمر وتهم آخرى وهي شن هجمات ناقدة لقيادة الجماعه الارهابية على وسائل التواصل الاجتماعي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.