ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
لأول مرة منذ 9 سنوات.. الإعلان بتعز عن  تدشين المرور في طريق الكمب – جولة القصر

شهدت مدينة تعز، دخول طلائع المسافرين إلى مدينة تعز والخروج منها عبر طريق (الكمب ـ الحوبان)، التي تم فتحها اليوم بعد تسع سنوات من الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي على مركز المحافظة.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي لرئيس اللجنة النائب عبدالكريم شيبان من المنفذ الشرقي لمدينة تعز أعلن خلاله اليوم الخميس، رفع آخر السواتر الترابية من طريق الكمب ـ جولة القصر، وفتح الطريق أمام المسافرين ابتداءً من اليوم.

وأعلن شيبان رفع الساتر الترابي الأخير، وفتح الطريق أمام المسافرين.

وقال إننا في اللجنة الحكومية والسلطة المحلية في محافظة تعز، يُشرفنا أن نعلن جاهزيتنا لاستقبال وتوديع المسافرين من وإلى مدينة تعز.

وأضاف شيبان: نعلن جاهزية الطريق لاستقبال وتوديع المسافرين من جهتنا، ونأمل أن يفي الحوثيين بوعدهم بفتح الطريق وفك الحصار عن المدينة.

وأشار شيبان، إلى أن اللجنة ستمضي في مهمتها للضغط من أجل بقية الطرقات وبما يُنهي معاناة المواطنين والحصار الحوثي عن مدينة تعز.

وقالت مصادر محلية أن عدداً من السيارات وصلت إلى مدينة تعز عبر الطريق المعلن فتحه اليوم، في المقابل خرجت عدة سيارات لمواطنين من المدينة باتجاه الحوبان، فيما تتهيأ سيارات الأجرة لتسيير أولى سفرياتها من وإلى المدينة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.