ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
صنعاء.. مسلحون حوثيون يسحلون قيادي بارز مُوالٍ لهم أمام زوجته وأطفاله!


نفذت مليشيا الحوثي الإيرانية عملية اقتحام لمنزل إحدى الشخصيات البارزة الموالية لها في صنعاء في واقعة مروعة تعكس حدة العنف والتطرف لدى الجماعة المدعومة من ايران.

وقالت مصادر محلية ان مليشيات الحوثي اقتحمت منزل الشيخ "حميد عودين"، واقدمت على اهانته قبل سحبه أمام أفراد عائلته دون أدنى رحمة.

وذكرت المصادر أن الشيخ "عودين"، كان يُعتبر من القيادات البارزة في صفوف الحوثيين، قبل أن يتعرض لهجوم وحشي من قبل عناصر الجماعة المسلحة واصابته.

وحسب المصادر المحلية، فإن المسلحين لم يكتفوا بإصابته بل تجاوزوا ذلك بسحله وجره وهو ينزف أمام أسرته، ومن ثم اقتياده إلى مكان غير معلوم.

وأشارت المصادر إلى أن الشيخ "عودين" من المشائخ الذين قاتلوا مع مليشيات الحوثي منذ الوهلة الأولى وانه قدم في صفوف الحوثيين ابنه وخمسة أخرين من افراد أسرته.

ولفتت المصادر إلى ان وجود القيادي الحوثي "سليمان عودين" إبن عم الشيخ حميد عودين في صفوف الحوثيين لم يشفع للأخير من الاعتداء الحوثي.
له كل ذلك.

وتكشف هذه الجرائم النقاب عن جوانب من حقيقة النظام الحوثي، الذي يبتعد عن المبادئ الإنسانية الأساسية، ويعيد تعريف معاني العنف والفجور.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.