ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
نجاة رئيس اركان محور تعز من محاولة اغتيال حوثية واصابة أربعة اخرين بينهم مسؤول محلي

نجا رئيس أركان محور تعز، اللواء عبدالعزيز المجيدي، اليوم، من محاولة اغتيال نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية باستخدام قذيفة، وذلك أثناء تفقده أبطال القوات المسلحة في عدد من المواقع والجبهات غرب المدينة. أسفرت هذه المحاولة عن إصابة خمسة أفراد، بينهم مدير مديرية القاهرة.

ووفقاً لمصادر إعلامية، فإن مدير عام مديرية القاهرة سمير عبدالإله وعدد من المرافقين قد أصيبوا خلال الحادثة.

ورغم هذا الاستهداف، واصل اللواء المجيدي، برفقة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري وعدد من القيادات العسكرية، زياراته للأبطال المرابطين في الشرطة العسكرية، واللواء ٤٥، واللواء ١٧، واللواء الخامس.

وشدد رئيس أركان محور تعز على الجاهزية العالية واليقظة الدائمة لمواجهة الأخطار والتهديدات الحوثية.. مؤكداً أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية، لن تثنيهم ومعهم أبناء تعز الشرفاء عن مواصلة جهودهم الوطنية المخلصة لمواجهة المليشيا الحوثية، وتخليص المحافظة من أعمالها الإرهابية التي تستهدف المدنيين، بينهم النساء والأطفال.

وأشاد اللواء المجيدي بالمعنويات والروح القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش، مشيرًا إلى أهمية الدورات العسكرية والمهنية التي صقلت المهارات ورفعت منسوب الوعي والتغذية الوطنية لدى المقاتلين، وأكدت على أهمية الواجب الوطني والتضحية من أجل الأرض والإنسان.

كما أعرب عن تقديره الكبير للاهتمام الذي توليه القيادة السياسية والحكومة ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بأبطال القوات المسلحة في تعز، مؤكدًا أن هذا الاهتمام ساهم بشكل كبير في التحكم بأوضاع الجبهات، ومواجهة المليشيا الحوثية الإرهابية، وتلقينها دروسًا في التضحية والفداء والحفاظ على الثوابت والمكتسبات الوطنية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.