ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
لإنه رفض تزويجه.. هذا ما فعله مسلح حوثي بمواطن يمني في محافظة إب!

توفي المواطن "عبده حسين صالح مظفر" في مديرية يريم بمحافظة إب وسط اليمن يوم الأحد الماضي، متأثراً بإصابته بطلقات نارية أطلقها عليه مسلح حوثي قبل عدة أيام، وفقاً لمصادر محلية.

وفقًا للمصادر، المواطن "عبده مظفر" تعرض لإطلاق نار من قبل مسلح حوثي يدعى "محمد زيد" أثناء خروجه من منزله في طريقه لأداء صلاة الفجر بأحد مساجد المديرية.

وحسب المصادر فقد أصيب مظفر بجروح بليغة توفي على إثرها يوم عيد الأضحى المبارك.

وبعد تنفيذ الجريمة، لاذ المسلح بالفرار، ولم تتمكن السلطات الأمنية المتحكمة بالمنطقة من القبض عليه حتى الآن.

وأفادت المصادر أن الدافع وراء الجريمة كان رفض المجني عليه تزويج ابنته للجاني، ما دفع الأخير إلى ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأثارت هذه الجريمة غضباً واسعاً في الأوساط الحقوقية والمجتمعية بسبب عدم محاسبة الجناة التابعين لمليشيا الحوثي، والذين يرتكبون الجرائم دون عقاب.

وعبرت المصادر عن استيائها من الانفلات الأمني المتزايد في مديريات محافظة إب، حيث يتعرض المواطنون الأبرياء لهجمات مميتة من قبل العناصر المسلحة.

وتأتي هذه الحادثة في ظل تصاعد الانفلات الأمني في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي في محافظة إب، حيث يعاني السكان من الاعتداءات المتكررة وغياب الردع القانوني.


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.