خرافة الولاية وادعاءات الحوثيين
بعد خطفها تربويا بارزاً.. مليشيات الحوثي تخطف موظفاً في السفارة الهولندية بصنعاء

قالت مصادر حقوقية، الخميس، إن مليشيا الحوثي اختطفت موظفاً في السفارة الهولندية بعد اختطافها مسؤولاً تربوياً في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة الجماعة وذلك ضمن حملتها ضد العاملين في المؤسسات الدولية والمنظمات، بتهمة العمل لصالح دول معادية..

وذكرت المصادر أن عناصر المليشيا اختطفت "أكرم الأكحلي" الذي يعمل كمسؤول سياسات التنمية الدولية في سفارة مملكة هولندا لدى اليمن، وفقا لمركز العاصمة الحقوقي.

وأوضحت المصادر، أن المليشيا اختطفت الأكحلي، بعد أن داهمت منزله في شارع إيران بمنطقة حدة، مشيرة إلى أنها ترفض الإفصاح عن دوافع الاختطاف والكشف عن مكان احتجاز الأكحلي أو السماح له بالتواصل مع أسرته.

وكانت المليشيات الحوثية اختطفت في وسابق الأربعاء في صنعاء وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التوجيه "أحمد حسين النونو" من منزله.

ويعمل "النونو" وكيلاً لوزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج في حكومة المليشيا غير المعترف بها دولياً، كما شغل مناصب هامة في التربية قبل انقلاب الحوثيين وسيطرتهم على صنعاء.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.