ضمن سلسلة جرائم الحوثي- تجسس الحوثيين على اليمنيين
علي حساب تركيا.. هولندا تتأهل للدور نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"

أكمل المنتخب الهولندي عقد المتأهلين للدور نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعدما تغلب على نظيره التركي بهدفين لهدف، السبت، على الملعب "الأولمبي" ببرلين، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.

وقلب "الطواحين" تأخرهم بهدف في الشوط الأول إلى فوز ثمين في الشوط الثاني، ليضربوا موعدا، الأربعاء المقبل، بدورتموند مع المنتخب الإنجليزي، الذي تغلب بدوره على سويسرا بركلات الترجيح 5-3.

المنتخب التركي كان البادئ بالتسجيل في الدقيقة 35 عبر صمد آق أيدين، برأسية متقنة بعد تمريرة نموذجية من زميله أردا غولر، وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

في الشوط الثاني كثف المنتخب الهولندي من ضغطه الهجومي ونجح في إدراك التعادل بضربة رأس من ستيفان دي فري، في الدقيقة 70، وأضاف المدافع التركي ميرت مولدور، الهدف الثاني في الدقيقة 76 بالخطأ في مرماه.

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مستميتة من الأتراك لإدراك التعادل، وكانوا قريبين بالفعل من إدراك التعادل في مناسبتين عن طريق زكي تشيليك، في الدقيقة 85، وسميح قليج صوي، في الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بتأهل هولندا.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.