ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

السفير اليمني في تركيا يكشف كواليس اللقاء الذي استضافه الشيخ حميد الأحمر في اسطنبول

كشف السفير اليمني لدى تركيا، محمد صالح طريق، كواليس اللقاء الذي استضافه الشيخ حميد الأحمر وجمعه بمجموعة من الشخصيات اليمنية البارزة بينهم الرئيس اليمني السابق علي ناصر محمد ورجل الاعمال البارز احمد صالح العيسي والشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب في مدينة إسطنبول التركية.

وقال طريق في تصريحات صحفية أن السبيل لحل الأزمة اليمنية الحالية يكمن في توحيد الصفوف وتعزيز التعاون والعمل بروح الفريق الواحد تحت قيادة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي.

وأشار السفير إلى أن التكاتف حول رئيس مجلس القيادة الرئاسي يمثل أقرب حل للأزمة، مؤكداً على أهمية تجاوز الماضي وآلامه سواء في الشمال أو الجنوب.

وأضاف السفير طريق: "الجميع مسؤولون عن الوضع المؤلم الذي وصلت إليه البلاد، ولا يمكننا الاستغناء عن دعم إخوتنا في التحالف، خاصة المملكة العربية السعودية، التي تقف بجانبنا لمساعدتنا في تخطي هذه الأزمة. إنهم شركاؤنا في الدم والجوار والدين".

وتابع طريق: "من الضروري أن يضع جميع الشرفاء والأوفياء مصلحة الوطن والشعب فوق مصالحهم الشخصية. اليمن يجب أن يبقى حراً وأبياً، ولن يقبل بالاستسلام أو جلد الذات كما يحدث في بعض البلدان".

المصدر: ديلي نيوز







أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.