ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

هكذا بدت المكلا عقب السيول الجارفة التي اجتاحتها فجر اليوم (صور)

شهدت مدينة المكلا، عاصمة حضرموت، في وقت مبكر اليوم الثلاثاء، أمطاراً غزيرة تسببت بسيول عارمة أدت إلى جرف العديد من الممتلكات الخاصة.

وأكد سكان محليون أن سيول الأمطار الغزيرة التي هطلت الساعة الماضية على مدينة المكلا ومحيطها، في حين تركزت السيول بشدة على منطقة الديس.



وأضاف السكان أن السيول غمرت وأغرقت شوارع المدينة، وأوقفت حركة سير المواطنين، كما جرفت معها السيارات الخاصة بالأهالي، ليتكرر المشهد مرة أخرى في المدينة نفسها، مع ما شهدته من أوضاع مماثلة منتصف شهر أبريل الماضي.

وأظهرت مقاطع مرئية ومجموعة صور تداولها أهالي مدينة المكلا، على مواقع التواصل الاجتماعي، حجم السيول الجارفة، وغزارة الأمطار المتساقطة، كما وثق المواطنون، جرف المياه للسيارات.



ولم تتضح بعد حتى اللحظة، الأضرار الناجمة جراء المنخفض الجوي التي تشهده مدينة المكلا، لا سيّما وأن الحدث آني، ولم تلحق أن تصدر الجهات الرسمية المعنية أي توضيحات في هذا الصدد.



وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، استمرار هطول أمطار متفاوتة الغزارة مصحوبة بالعواصف الرعدية والرياح الهابطة وتساقط حبات البرد على مرتفعات محافظات (حضرموت، شبوة، أبين، البيضاء، لحج، الضالع، تعز، إب، ذمار، ريمة، صنعاء، عمران، المحويت، حجه، صعدة).


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.