ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

بسبب وشاية من خليجي.. وفاة مواطن قهرا في سجون المليشيات وصحفي يسرد قصته المؤلمة

توفى أحد المواطنين، داخل سجون مليشيات الحوثي الإرهابية بالعاصمة المختطفة صنعاء، ظلما وقهرا، بعد وشاية من مواطن خليجي.

وقال الصحفي عبد الإله الطاهش إن المواطن خالد الادريسي توفى يوم السبت الماضي داخل سجن البحث الجنائي بصنعاء ظلما وقهرا بعد ان تم سجنه أكثر من أربعة أشهر دون سبب أو تهمة.

وأوضح أن تهمة الادريسي أن له أخ مغترب دخل في خلاف مع شخص كويتي حاول ابتزازه بمبالغ مالية، وحين فشل الكويتي  في محاولاته الابتزازية لجأ للانتقام من شقيقه.

ويردف الطاهش بالقول" لجأ الكويتي إلى رشوة مجموعة من المسؤولين في الأجهزة الأمنية بصنعاء للضغط على المغترب، من خلال سجن أخيه المتواجد في صنعاء والذي يعمل في أحد محلات المفروشات".

وبعد أن تم سجن خالد بحسب الصحفي الطاهش - حاول بعض أهله والمقربين منه احالة موضوعه إلى النيابة العامة لمعرفة تهمته وسبب سجنه إلا ان المبالغ التي كان يدفعها الكويتي حالات دون تحويل ملف خالد إلى النيابة أو الافراج عنه بضمان، ونظرا لحالته الصحية التي كانت كل التقارير الطبية تؤكد أنها تتدهور يوما بعد يوم توفى خالد  الادريسي مظلوما مقهورا لا يدري ماتهمته ؟! وما سبب سجنه؟!!

واختتم بالقول" أما أخوه المغترب عن الوطن منذ سنوات، فإن خبر موت أخيه سيجعله يعيش الموت كل لحظة وكل ثانية ،بعد ان تأكد من تهديد الكويتي له: "لن يخرج أخوك من السجن إلا ميت".

 

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.