ضمن سلسلة جرائم الحوثي- ممارسات الحوثيين الإجرامية بحق التعليم في اليمن

بعد إعلانها بيومين.. وزير التعليم العالي يوجه بإلغاء نتائج منح التعليم الفني المقدمة من الجزائر


أصدر وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني، د. خالد الوصابي، توجيهاته بإلغاء نتائج الطلاب المرشحين لمنح التعليم الفني المقدمة من دولة الجزائر للعام الدراسي 2024-2025.

جاء ذلك في إعلان رسمي نشرته الوزارة على صفحتها في "فيسبوك".

وأوضحت الوزارة أن الوزير وجّه بتشكيل لجنة برئاسة نائب وزير التعليم الفني والمهني لإعادة فرز ملفات المتقدمين للمنح الدراسية، بهدف تحقيق توزيع عادل للمنح بين جميع محافظات ومناطق الجمهورية، وضمان تمثيل متنوع للطلاب من مختلف أنحاء البلاد.

وكانت وزارة التعليم العالي قد أعلنت، في وقت سابق، عن نتائج المفاضلة للمنح الدراسية المخصصة لخريجي الثانوية المهنية من المعاهد المهنية الحكومية، والتي تقدمها الجمهورية الجزائرية للعام 2024/2025. ومع ذلك، تأتي هذه القرارات الجديدة لضمان مزيد من الشفافية والعدالة في عملية الاختيار.

كما دعت الوزارة جميع الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على المنحة ويرغبون في تقديم تظلماتهم، إلى التوجه إلى الإدارة العامة للتأهيل والتدريب في ديوان الوزارة بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن. وأشارت إلى أن آخر موعد لتقديم التظلمات هو يوم الاثنين، 16 سبتمبر 2024.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.