ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

بحضور العرادة وبن مبارك.. عرضاً عسكرياً مهيباً تشهده مأرب

شهد عضو مجلس القيادة الرئاسي، اللواء سلطان العرادة، برفقة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم عرضًا عسكريًا لوحدات من قوات الجيش الوطني وسرايا من المقاومة الشعبية في محافظة مأرب.

اقرأ أيضاً: بحضور العرادة وبن عزيز.. مأرب تشهد تحالفًا جديدًا بين الحكومة والقبائل

جاء هذا العرض العسكري في إطار الاحتفال بالعيد الثاني والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة وأعياد الثورة الأخرى في أكتوبر ونوفمبر.

العرض الذي حضره أيضًا أعضاء مجلس الوزراء المرافقون لرئيس الوزراء ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، شهد تنفيذ عدد من السرايا استعراضًا لجاهزيتها القتالية العالية، في معركة استعادة الدولة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

في كلمته أمام الضباط وأفراد المقاومة، أعرب اللواء العرادة عن تهانيه للقوات المسلحة والمقاومة بمناسبة الأعياد الوطنية، ناقلًا إليهم تحيات القيادة السياسية، ومؤكدًا أن الحكومة ستواصل العمل على تعزيز جاهزية وصمود الجيش والمقاومة الشعبية عبر تقديم المزيد من الحلول العاجلة والاستراتيجية.

من جانبه، ألقى الدكتور بن مبارك كلمة أمام المقاتلين، عبّر فيها عن اعتزاز الحكومة وتقديرها لما يقدمه الأبطال المرابطون في جبهات القتال من تضحيات في الدفاع عن الوطن ضد مليشيات الحوثي الإرهابية.

وأكد بن مبارك في كلمته، "منكم نستمد الصمود ونتعلم الثبات ونزداد ثقةً بأن النصر قادم."

كما حضر العرض العسكري عدد من رؤساء الهيئات والدوائر بوزارة الدفاع وقادة المناطق والمحاور العسكرية، في تأكيد على وحدة الصف والتضامن بين القيادات العسكرية والسياسية في مواجهة المشروع الحوثي.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.