ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

الجالية اليمنية في تركيا تكرم مؤسسة "يني يمن" الإعلامية في إسطنبول تقديرًا لجهودها الإعلامية المميزة
إسطنبول – يني يمن

كرمت الجالية اليمنية في تركيا مؤسسة "يني يمن" الإعلامية خلال احتفالها بذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين، والذي أقيم في مدينة إسطنبول يوم السبت.

الحفل شهد حضورًا واسعًا من الشخصيات الرسمية والجمهور اليمني، حيث تم الاحتفاء بعمق ارتباط اليمنيين في المهجر بوطنهم وتاريخهم النضالي.

اقرا أيضاً: تركيا.. الجالية اليمنية تحتفل بثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين

وفي ختام الحفل، تم تكريم عدد من الشخصيات والمؤسسات التي ساهمت في دعم الجالية اليمنية، وكان من أبرزها مؤسسة "يني يمن" الإعلامية، التي حصلت على درع تقديري نظير ما تقدمه من خدمات إعلامية مميزة تعكس اهتمامات الجالية. المؤسسة تميزت بتغطيتها الإعلامية المستمرة للأنشطة المجتمعية وتعزيز الوعي الوطني من خلال قطاعاتها المتعددة.

واستلم درع التكريم الأستاذ صالح الجبري، رئيس مؤسسة "يني يمن"، الذي أعرب عن شكره للجالية اليمنية على هذا التكريم، مؤكدًا استمرار المؤسسة في تقديم رسالتها الإعلامية لخدمة المجتمع اليمني في تركيا وفي المهجر بشكل عام.



وجاء هذا التكريم تقديرًا لدور "يني يمن" في تسليط الضوء على قضايا اليمنيين في تركيا ومساهمتها في تعزيز الروابط بين أبناء الجالية ووطنهم الأم، مما جعلها صوتًا مهمًا يعبر عن تطلعاتهم ويعزز هويتهم الوطنية.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.