برعاية الجالية اليمنية: اختتام بطولة الشهيد إسماعيل هنية بتتويج فريق الشهيد احمد الأبارة بطلاً
اختتمت السبت الماضي بمدينة إسطنبول التركية بطولة الشهيد إسماعيل هنية بنجاح، اعقبها حفل تتويج وسط حضور جماهيري كبير.

وأقيمت البطولة بتنظيم من نادي سفراء اليمن، وبرعاية كريمة من الجالية اليمنية، بالتعاون مع جمعية الصداقة، ومؤسسة الشيخ حمود المخلافي، ومدارس الأقصى.

وشهدت البطولة أجواءً حماسية وتنافسًا قويًا بين الفرق المشاركة، وروح رياضية عالية.

وبدأت فعاليات حفل التتويج بتلاوة آيات من القرآن الكريم، قدّمها الطالب محمود الأصبحي، ألقى الأستاذ نوفل رشيد، رئيس الهيئة الإدارية لنادي سفراء اليمن، كلمة رحّب فيها بالحضور، مشددًا على أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات لتعزيز الروح الرياضية وتوطيد علاقات التعاون والأخوة بين أبناء الجالية اليمنية.

كما ألقى د. محمد الشرجبي، المسؤول القانوني للجالية اليمنية، كلمة باسم الجالية، أكد فيها أهمية دعم المبادرات التي تجمع أفراد الجالية وتوفر للشباب فرصة إيجابية لممارسة الرياضة وتنمية مهاراتهم.



وفي ختام البطولة، جرى تكريم اللاعبين المتميزين، حيث تم توزيع جوائز لأفضل لاعب "عمرو العبسي"، هداف البطولة "فيصل الابارة"، أفضل حارس مرمى "محمد الواسعي"، وجائزة الأخلاق الرياضية "محمد الشغدري". وتوّج فريق الشهيد الأبارة بالمركز الأول بعد تحقيقه فوزاً على فريق الشهيد إسماعيل هنية بنتيجة 4-1، فيما حصل الفريقان الثاني والثالث على جوائز تقديرية.

واختتم الحفل بتكريم الفرق الفائزة، وتوجيه الشكر للمنظمين وأعضاء اللجان على جهودهم الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية الرياضية.

وقد أكدت الجالية اليمنية على استمرار دعمها لمثل هذه الأنشطة التي تعزز الروابط الاجتماعية وتتيح للشباب فرصة المشاركة الفعّالة في مختلف المجالات.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية