ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

ضبط شحنة قطع غيار أسلحة في منذ شحن مع "عمان"

أعلنت شرطة محافظة المهرة، الواقعة شرقي اليمن، يوم السبت 19 أكتوبر/ تشرين الأول، أنها تمكنت من ضبط شحنة تحتوي على حوالي 4 آلاف قطعة غيار أسلحة، وذلك أثناء محاولة تهريبها عبر جمارك منفذ شحن الحدودي.

ووفقًا لما نشره الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية في الحكومة المعترف بها دولياً، تم ضبط خمسة طرود تحتوي على 3,975 قطعة غيار سلاح آلي من نوع "كلاشنكوف"، كانت محملة على شاحنة من نوع "فولفو مقطورة"، يقودها شخص يدعى (م.ع.ز.ح.ع) ويبلغ من العمر 50 عامًا، ويعمل كسائق خاص.

أفادت السلطات الأمنية بأن عملية الضبط جاءت بعد متابعة دقيقة لتحركات السائق وجمع معلومات استخباراتية حول الشحنة، مما ساعد في إيقاف محاولة التهريب.

كما تم القبض على متورطين آخرين على صلة بالقضية، وتم تحويلهم للتحقيق مع مصادرة الشاحنة وقطع غيار الأسلحة للتحفظ عليها حتى استكمال الإجراءات القانونية.

تأتي هذه العملية ضمن جهود قوات الأمن المستمرة للتصدي لمحاولات تهريب الأسلحة في المنطقة، في إطار الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.