ثورة ٢٦ سبتمبر واعلان قيام الجمهورية

اعلان جديد من وزارة الأوقاف اليمنية بشأن المنشآت المعتمدة لتفويج الحجاج (الأسماء)


أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد في العاصمة المؤقتة عدن عن بدء التسجيل لموسم حج 1446هـ، وكشفت عن قائمة المنشآت المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين.

وحددت الوزارة فترة التسجيل للراغبين في أداء فريضة الحج من 23 ربيع ثاني 1446هـ الموافق 26 أكتوبر 2024، وحتى 24 جمادى الآخرة 1446هـ الموافق 12 ديسمبر 2024.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن التسجيل المبكر يتزامن مع استعدادات وزارة الحج والعمرة السعودية لإعلان باقات برامج الحج، مشيرة إلى منح امتيازات خاصة في المشاعر المقدسة لبعثات مكاتب شؤون حجاج الدول المبادرة لحجز الباقات.

وأكدت الوزارة أن عملية التسجيل ستخضع لضوابط وشروط محددة تضمن جودة الخدمات المقدمة للحجاج، مع الالتزام بقائمة الأسعار والتكاليف وبرامج التفويج ووسائل السفر التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

وحددت الوزارة مبلغ 5000 ريال سعودي كدفعة مبدئية لحجز المقعد، داعية الراغبين في أداء الفريضة للتواصل مع المنشآت المعتمدة لاستكمال إجراءات التسجيل خلال الفترة المحددة.

وشددت الوزارة في ختام بيانها على تحذيرها من التعامل مع السماسرة والمنشآت غير المعتمدة، مؤكدة حرصها على توفير كافة التسهيلات وأفضل الخدمات للحجاج.


أقراء أيضاً

التعليقات

ممارسات أدت إلى قرار البنك المركزي اليمني في عدن.


أخبار مميزة

مساحة اعلانية

رغم الحرب التي تشهدها اليمن، إلا أن عيد الأضحى والطقوس المرتبطة به ما زالت موجودة وتحظى بأهمية كبيرة بين الناس في اليمن.