مفاجأة كبيرة لأرطغرل .. المؤسس عثمان الأول على تركيا وأوروبا

احتل مسلسل المؤسس عثمان، الذي يعرض مساء كل أربعاء على قناة atv التركية، صدارة إعجاب المتابعين للمسلسلات التركية، الأمر الذي شكل مفاجأة للاعب دور أرطغرل في مسلسل "قيامة أرطغرل" إنجين ألتان دوزياتان، الذي يلعب حالياً الدور الأول في مسلسل "الرصاصة".

ونجح مسلسل المؤسس عثمان، الذي يلعب فيه الممثل بوراك أوزيفيت دور بطولة عثمان، في الحصول على أعلى المشاهدات بين المسلسلات التركية، للمرة الثانية على التوالي بعد عرض حلقته الثانية.

المؤسس عثمان الأول على أرقام المشاهدة

وتم عرض الحلقة الثانية من المسلسل مساء أمس الأربعاء. واحتل المسلسل صدارة المشاهدات بين المسلسلات التي تعرض كل أربعاء، والتي من بينها مسلسل "الرصاصة" الذي يمثل فيه الممثل المشهور إنجين ألتان دوزياتان.

وفي النتائج الإجمالية لتقييم المشاهدات ليوم 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، احتل مسلسل المؤسس عثمان صدارة المشاهدات بنسبة بلغت 21.27. بينما حل مسلسل "الرصاصة" رقم 27 في قائمة المسلسلات.

وعلى مستوى الاتحاد الأوروبي، حصد مسلسل المؤسس عثمان المرتبة الأولى وبنسبة بلغت 30.95، بينما جاء مسلسل الرصاصة في المرتبة التاسعة بحصوله على نسبة 7.52.

"الرصاصة" في آخر حلقاته!

 وتحدثت وسائل إعلام عن عزم منتج مسلسل "الرصاصة"، الذي يعرض في نفس الساعة التي يبث فيها المؤسس عثمان، إيقاف المسلسل بسبب عدد المشاهدات الضعيف، وربما تكون الحلقة السابعة آخر حلقة في مسيرة المسلسل القصيرة.

لمشاهدة المادة الاصلية انقر هنا

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية