سفير الكويت في تركيا يشيد بجهود مركز يني يمن الإعلامي في خدمة القضية اليمنية

زار سفير دولة الكويت لدى تركيا، غسان يوسف الزواوي، الأربعاء، مقر مركز يني يمن الإعلامي ومعهد يني يمن للتدريب والإعلام في إسطنبول.

واطلع السفير الزواوي على أعمال المركز ومشاريعه المختلفة؛ على الصعيد الإعلامي والصحفي وأيضاً في مجال الندوات السياسية والأكاديمية وغيرها من الفعاليات.

وأبدى الزواوي إعجابه بأعمال المركز وما يقدمه من جهود "نوعية" للتعريف بالقضية اليمنية للأتراك والعرب، وتغطية الأحداث في اليمن باستقلالية ومهنية.

من جانبه، قال رئيس مركز يني يمن الإعلامي، صالح الجبري، إن المركز هو باكورة جهود بُذلت لتعريف الأتراك بحقيقة ما يجري في اليمن وكشف الانتهاكات الممارسة بحق الشعب اليمني، معرباً عن شكره للسفير الكويتي على زيارته ودعمه للمركز.

وفي زيارة تفقدية لأقسام المركز، اطلع الزواوي على الجهود التأسيسية لمعهد يني يمن للتدريب والإعلام والمزمع إطلاقه وتدشين فعالياته مطلع يناير المقبل.

من جهته، قال مدير معهد يني يمن للتدريب والإعلام، عبد الغني إسكندر، "تشرفنا بزيارة السفير الكويتي في تركيا واطلاعه على أعمال المعهد في إطار تدشين البرامج التدريبية".

وأوضح إسكندر أن برامج المعهد تهدف إلى تدريب الكوادر اليمنية في المجالين الإعلامي والإنساني "كي يساهم المعهد في تقديم كادر مؤهل قادر على إحداث نقلة نوعية في العمل الإعلامي والإنساني داخل اليمني وخارجه".

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية