الحكومة: المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا وقف حجرة عثرة أمام نهضة عدن

قالت الحكومة اليمنية، إن عراقيل المجلس الانتقالي وقفت حجر عثرة أمام نهضة العاصمة عدن،  وتحسين المستوى المعيشي وتوفير فرص الحياة الكريمة لأبنائها.

جاء ذلك في تصريح لوزير الإعلام معمر الارياني نشرته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وقال الارياني “إن عدن المنكوبة لا تستحق هذا الوضع المتردي الذي يدفع ثمنه أبناء هذه المدينة الجميلة والصابرة والذي يدمي قلب كل من عرفها وعاش فيها وعاشر أهلها الطيبين”.

ودعا إلى تجنيب عدن ويلات الفوضى والانفلات، مشددا على ضرورة تثبيت الأمن والاستقرار وإطلاق عجلة التنمية والازدهار الذي تستحقه المدينة.

وأضاف: عدن تستحق أن تنعم بالتطور والازدهار والاستقرار والرخاء والسكينة، وليس هذا العقاب الجماعي والسياسات الانتقامية والتصرفات العشوائية”.

وأوضح أن عدن توفرت لها منذ تحريرها فرصة تاريخية لتطوير البنى التحتية والخدمية وتحقيق طفرة في المجالات الاقتصادية والتنموية والاستثمارية والعقارية، لولا عراقيل الانتقالي.

وأشار إلى ان عدن ظلت طيلة أكثر من أربعة أعوام مدينة واعدة كمركز إداري ومالي للحكومة وأنشطة المنظمات الدولية والإنسانية والبعثات الدبلوماسية ووجهة لرؤوس الأموال والبيوت التجارية التي تضررت بفعل الممارسات الحوثية واضطرت للهجرة خارج البلاد بدل الانتقال لعدن بسبب اصطناع الأزمات والأوضاع السياسية والأمنية.

وسبق أن أعلنت الحكومة عدن مدينة منكوبة جراء السيول وانتشار الأوبئة والأمراض والتي قضت على المئات من السكان.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية