ميليشيا الحوثي تستهدف مدينة مأرب بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة

أقدمت مليشيا الحوثي الإرهابية ، مساء الجمعة، على قصف مدينة مأرب المكتظة بالسكان والنازحين بأربعة صواريخ بالستية واربع طائرات مسيرة قامت بقصف الاحياء المأهولة، ما تسبب في خلق الهلع وإثارة الرعب أوساط المدنيين خاصة الأطفال والنساء.

وأعرب مدير عام الإعلام بمحافظة مارب عوض الحويسك عن إدانته واستنكاره الشديدين للاستهداف المستمر من قبل مليشيا الحوثي الإرهابية للأحياء المدنية بمدينة مأرب، وترويع الآمنين ومخيمات النازحين الذين تكتظ بهم المدينة.

مطالبا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإيقاف هذا الصلف الإجرامي الذي تمارسه مليشيا الحوثي باستهدافها المستمر لمدينة مأرب والأعيان المدنية بالصواريخ المحرمة دولياً والتي يذهب ضحاياها الأبرياء من المدنيين.

واعتبر مدير عام الإعلام بمأرب أن لجوء مليشيا الحوثي لتعويض هزائمها وخسائرها في جبهات القتال باستهداف المدنيين الآمنين ، يكشف السلوك الإجرامي الذي جبلت عليه مليشيا الحوثي، كما أنه يمثل انتهاكاً صارخاً للمواثيق والمعاهدات الدولية، وجريمة حرب لا تسقط بالتقادم.

وتحتضن مدينة مأرب أكثر من مليوني نازح فروا من جحيم الانتهاكات والجرائم الحوثية في المحافظات المحتلة، حيث تتعرض المدينة للقصف المستمر بالصواريخ البالستية، وسط صمت مطبق من قبل المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية