تخرج دفعة جديدة لقوات الأمن الخاصة في شبوة

برعاية محافظ محافظة شبوة الاستاذ محمد صالح بن عديو، أقامت قوات الأمن الخاصة محافظة شبوة فعاليات الحفل الخطابي والاستعراضي بمناسبة تخرج الدفعة الخامسة مستجدين.

وفي كلمة الحفل الذي ألقاها العميد عوض الدحبول رحب فيها بالحاضرين وعلى رئيسهم القيادات الأمنية والعسكرية ومندوبين التحالف العربي.

وتطرق في حديثه إلى الدور الذي تقوم به إدارة الأمن وقوات الأمن الخاصة والفروع الأخرى التابعة لوزارة الداخلية.

مهنئا الجنود الخريجين على ما وصلوا اليه بعد تدريب استمر لشهرين متواصلة مرو من خلالها بالعديد من التدريبات العسكرية من الخطوة النظامية والاقتحام إلى التخلص من السلاح الأبيض من العدو.

وفي كلمته الذي ذكر فيها الصمود الاسطوري للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل بمأرب لمواجهة المد الفارسي وان هذي المحافظة تعتبر القلعة الحصينة التي تدمرت على اسوارها كل المؤامرات.

وشد من خلال كلمته على أن رجال الأمن في شبوة لن يتهاونوا مع المخربين والمعتدين على التنمية وان هذا أملاك عامة يستفيد منها كل ابناء المحافظة.

وفي الحفل تم تكريم المبرزين من الدفعة الخامسة لقوات الأمن الخاصة

حضر الحفل محافظ المحافظة، محمد صالح بن عديو، وممثل عن التحالف العربي والعميد عزيز العتيقي قائد محور عتق والعميد عوض مسعود الدحبول مدير شرطة شبوة والعميد جحدل حنش قائد اللواء 21 ميكا والعميد عبدربه لعكب قائد قوات الأمن الخاصة والعديد من القيادات الأمنية والعسكرية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية