حملة الكترونية واسعة لدعم واسناد الجيش الوطني

تنطلق عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت 10ابريل 2021م، حملة الكترونية واسعة تحت وسم(#دعم_الجيش_واجب_الجميع) لمناصرة أبطال الجيش الوطني الباسل الذي يخوض المعركة الوطنية ضد مليشيات الانقلاب والإرهاب الحوثية المدعومة من ايران.

وتهدف الحملة الالكترونية التي تترافق مع حملة وطنية واسعة وينظمها نشطاء وصحافيون ومثقفون بالتنسيق مع مؤسسة وطن التنموية، لدعم ومناصرة أبطال جيشنا الوطني الباسل الذي يجترح الانتصارات ويقدم التضحيات الجسيمة في معركته الوطنية والتاريخية الفاصلة في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، ومشروع ايران الذي يديره الإرهابي حسن ايرلو من صنعاء، ويستهدف اليمن والمنطقة.

ويهيب القائمون على الحملة بكل النشطاء والصحفيين ووسائل الإعلام في الداخل والخارج للتفاعل مع الحملة، وحشد الدعم المادي والمعنوي لأبطال الجيش الوطني الذي يدافع عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

وانطلاقاً من الأولوية الملحة التي تفرضها المرحلة، فإننا نؤكد أن دعم ومناصرة الجيش الوطني مالياً ومعنويا، وتعزيز حالة الالتفاف الشعبي المشهودة حول المعركة الوطنية بكافة الوسائل، هو واجب وطني وأخلاقي وتاريخي على المستويين الرسمي والشعبي.

للتبرع لدعم الحملة من داخل اليمن وخارجه على ارقام الحسابات التالية:

الشارقة للصرافة( 1231102890).

 بنك الانشاءوالتعمير

( 8862310897981001)

كاك بنك( 007164).

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية