اختيار مبادرة مجموعة هائل سعيد لمواجهة كورونا ضمن أفضل تجارب الاستجابة العالمية

اختارت إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة، مبادرة مجموعة هائل سعيد أنعم لمواجهة كورونا في اليمن ضمن أفضل التجارب والمبادرات العالمية.

وقالت إدارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة (UN DESA) في دراسة أجرتها مع مركز أبحاث أوكسفورد قسم التنمية الدولية، عن الشراكات العالمية استجابة لفيروس كوفيد -19، إن مبادرة المبادرة العالمية لمواجهة كوفيد 19‬ بقيادة مجموعة هائل سعيد انعم وشركاه في اليمن ضمن أفضل ست تجارب عالمية.

وتهدف الدراسة إلى تحديد ومعالجة تصنيف الشراكات التي أقيمت خلال COVID-19 ، والأثر ، وعملية تطوير الشراكة ، والظروف التمكينية التي سمحت بتطوير الشراكات ، والتحديات وعوامل النجاح ، وأي دروس حول استجابة الشراكات للأزمات الأخرى.

وشددت الدراسة على أهمية تعزيز التعاون العالمي والشراكات الفعالة بين جميع القطاعات وأصحاب المصلحة - ليس فقط في مواجهة التحديات الهائلة التي يفرضها الوباء ، ولكن أيضًا لإعادة البناء بشكل أفضل.

واكدت ان التعاون بين أصحاب المصلحة المتعددين، يعد آلية مهمة لمواجهة تحديات COVID-19 وسيكون ضروريًا عندما تبدأ المجتمعات في التعافي والتطلع إلى بناء مجتمعات أكثر استدامة ومرونة وشمولية.

أقراء أيضاً

التعليقات

مساحة اعلانية