لجنة الاحتفالات بمأرب تقر البرنامج الاحتفالي للعيد الوطني 22 مايو
ناقشت لجنة الاحتفالات بمحافظة مأرب في اجتماعها المنعقد، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة علي الفاطمي، التحضيرات الجارية للاحتفال بالعيد الوطني الـ31 للجمهورية اليمنية 22 مايو في المحافظة.

وأقر الاجتماع، إقامة العديد من البرامج والأنشطة الاحتفالية على مستوى المحافظة والمديريات احتفاء بهذه المناسبة، منها إقامة فعاليات وندوات خطابية وأنشطة شبابية وثقافية وفنية متنوعة ورفع الأعلام الوطنية في شوارع مدينة مأرب الرئيسية وعند مداخل المدينة، بالإضافة إلى إقامة بطولة رياضية لكرة القدم بمشاركة كل الأندية والفرق الرياضية في المحافظة للتنافس على كأس بطولة 22 مايو.

و أوضح الوكيل الفاطمي، أهمية الاحتفال بالمناسبات والأعياد الوطنية وإحيائها وإبرازها بالشكل المطلوب باعتبارها منجزات ومكتسبات وطنية ملكاً لكل اليمنيين من صعدة إلى المهرة..مؤكداً أن العيد الوطني الـ22 من مايو 1990 هو منجزً تاريخي أعاد اللحمة الوطنية بين شطري الوطن وبفضله يمضي اليمنيون اليوم نحو اليمن الاتحادي الجديد.

واشار الى ان هذا العيد جاء تتويجاً لنضالات أبطال ثورتي 26 سبتمبر 1962 و14 أكتوبر 1963 وحقق حلم اليمنيين بتوحيد شتات الوطن بعد التخلص من الظلم والاستبداد في شمال اليمن وطرد الاستعمار ونيل الاستقلال في جنوبه.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية