الجيش الوطني يعلن انطلاق عملية عسكرية جديدة لتحرير محافظة مهمة
أطلقت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، عملية عسكرية جديدة لتحرير إحدى المحافظات الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية.

وقال وزير الاعلام والثقافة والسياحة، معمر الارياني، إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدأت، اليوم، عملية عسكرية واسعة (النجم الثاقب) لتحرير محافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا.

وأكد الوزير الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، تحقيق قوات الجيش والمقاومة الشعبية بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، انتصارات ميدانية شملت تحرير عدة مواقع، وتكبيد المليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية مختلفة.

وقال: إن وحدات من الجيش والمقاومة شنت هجوما على مليشيات الحوثي، وتمكنت خلاله من تحرير عدة مواقع في جبهة الحازمية بمديرية الصومعة أبرزها مناطق جميمة وفاء وشارده والسوس وشبكة ذي مضاحي وعقرامه وشوكان ومواقع أخرى باتجاه المسحر.

وأضاف: أن المعارك ما زالت متواصلة، وسط تحقيق قوات الجيش والمقاومة الانتصارات والتقدم الميداني، حيث باتت القوات على بعد 3 كيلو من الخط الرئيسي الرابط بين البيضاء ومكيراس.. مؤكدا مقتل وجرح العشرات من العناصر الحوثية وتدمير آليات عسكرية واغتنام أسلحة وعتاد.

وثمن الوزير الارياني، الأدوار المحورية لقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة والملاحم البطولية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة.. منوها بالمعنويات والعزيمة القتالية العالية لدى المقاتلين الأشاوس لتحقيق أهداف العملية العسكرية واستكمال تحرير محافظة البيضاء من الانقلابيين الحوثيين.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية