كان يستهدف محافظة جديدة.. التحالف ينفذ عملية مباغتة ويحبط هجوما كبيرا للمليشيات قبل انطلاقه بساعات
نفذ التحالف العربي، اليوم الخميس، عملية عسكرية مباغتة، وأفشل هجوم كبير للمليشيات قبل انطلاقه بساعات.

وقال رئيس المركز الاعلامي لمحور البيضاء مصطفى البيضاني، إن طيران التحالف العربي شن غارات جوية مكثفة استهدفت ارتالا عسكرية للمليشيا الحوثية في مديريتي ناطع ونعمان شمالي البيضاء، كانت تستعد لشن هجوم واسع باتجاه بيحان شبوة. 

واضاف ان غارات طيران التحالف أسفرت عن تدمير واحراق اكثر من 10 اطقم عسكرية للمليشيا الحوثية، ومصرع وجرح العشرات من عناصرها، بحسب موقع الحرف.

وأوضح ان غارات طيران التحالف دمرت واحرقت 8 اطقم عسكرية ومصرع وجرح من على متنها في شعب بربرة، كما اعطبت طقما تاسعا كان يحمل مضاد طيران 23، في حصن الناصر، إلى جانب غارات أخرى استهدفت تجمعات وآليات باعلى "عقبة القنذع" و"شعب العلله". 

ووفق البيضاني، فإن هذه الارتال العسكرية للحوثيين كانت معدة لتنفيذ هجوم كبير، عصر اليوم، على مواقع الجيش الوطني و المقاومة الشعبية. 

وأضاف ان القوة الحوثية التي تتواجد بأشعاب بربرة كانت تخطط للهجوم على مواقع قمة جبل لنصب المطل على عقبة غبر باتجاه بيحان التابع للجيش الوطني، كما كانت تستعد أيضا، للهجوم على مواقع حصن الناصر، كمحاولة الالتفاف على قوات الجيش المتمركزة باسفل عقبة القنذع، بالتزامن مع هجوم مزدوج من مواقعها في راس عقبة القنذع.

أقراء أيضاً

التعليقات

أخبار مميزة

مساحة اعلانية